رواية: سِيمْفونية الملاك~ (البارت #6)

222

البارت السادس ♥

سيهون apov

في صباح اليوم التالي

استيقط الجميع مبكرا كالعادة

 كنت  أـستطيع سمع نفس كل واحد منهم وهو يتجه الى الصالة ، كنت أنا لازال نائم في سرير لوهان هيونغ

سيهون*سيأتي أحد لأيقاضي بتاكيد أه لا أريد الذهاب للمدرسة *

في الصالة 

دي او ” سأجهز الأفطا..-“

سيهون * لماذا صمت فجاة ؟”*

تشانيول ” لقد أستيق…-؟؟

سيهون * مابال هذا أيضا ؟*

أشعر بوجود الجميع في الأسفل لماذا لا ينطق أحد بكلمة ، ماهذا الهدوء فجاة

جلست على السرير

سيهون  ” ماذا يحدث ؟؟ هل؟؟ “

وقفت بسرعه متنسيأ أمر التنقل القووري فقط بالاعتماد على قدماي ركض حتى أسفل الصالة وانا اصرخ

سيهون ” إذا أكلتم كل شي  عني فسو..-“

تجمدت أطرافي فجاة لأقف في مكاني ، أشرت بأصابعي المتردد نحوهم وأنا أردد

سيهون ” ماهذا ؟؟”

لقد كان المشهد غريبا حقا ، غريبا لدرجة جعلت شعر جسدي يقف ، أه ، لقد كان سوهو هيونغ بطريقة غريبة يلف أجنحته حول جي لي ،

هل أستطيع القول بأنه كان يحتضنها بأجنحته

سيهون ” أوو “

حركت جسدي بقشعريرة من أفكاري

تكلم  بيكهيون من دون أن يتحرك له جفن حتى

بيكهيون ” ماهذا ؟؟ “

كاي ” يجب على أحدكم أن يفعل شي “

تاو ” دعونا نصرخ “

صرخ الجميع معا بصوت واحد بأسم سوهو أستيقظ بفزع كاد أن يوقعه على الأرض وهي بحضنه

سوهو ” ماهذا ؟؟”هل جننتم ؟”

كريس ” لسنا نحن بل أنت “

نظر سوهو هيونغ الى جسده المحتضن جي لي ، بخجل ظهر على وجه أخفى أجنحته وردد

سوهو ” لقد كانت هناك رياح باردة بالامس “

رفع راسها ونظر لنا بغضب

سوهو ” أحد منكم أيها الأغبياء نسى أن يغلق باب الحديقة “

تقدم لوهان  هيونغ نحو المطبخ وهو يردد

لوهان ” هذا ليس عذرا “

بلع سوهو هيونغ ريقه بصعوبة ، أمسك كتفيها بيده وأبعدها عن حضنه و فجاو فتحت عيناها مما أشعر سوهو هيونغ بالخوف

جي لي” أه يبدوا بأني لقد نمت جيدا ، أه لقد نجح الامر”

 ” شكرا لك أيها سرير اللطيف”

قالت كلماتها وهي تلمس حضن هيونغ

ألتفتت نحو ذهول الجميع

جي لي ” مابكم ؟”

 بعد أن تناولنا الأفطار بدأ جميع الهيونغز بالأستعداد لذهاب للمدرسة

جي لي ” المدرسة !!”

تشانيول ”  لقد كانت مغلقة بسبب حادث هل بحث بشانه لوهان هيونغ؟”

لوهان ” انه ليس له علاقة بنا يبدوا انها مشكلة بسبب الحب ، يبدوا أنه تم خيانتها”

جي لي “منذ متى كان الحب يسبب المشاكل”

وجهت سؤالها نحو لوهان هيونغ التي تجاهلها تماما

كاي” البشر أغبياء”

جي لي ” هل سأبقى وحدي، أريد الذهاب معكم”

وضعت يدي على كتفها

سيهون ” سابقى معك لا تقلقي سنستمتع كتيرا “

سوهو ” حسنا سنذهب أعتني بها جيدا أيها الماكني “

خرج الجميع وهي تودعهم بعيناه فقط تشانيول هيونغ من لمس شعرها بلطف وهو يودعها

جلست انا وهي على الأريكة لمشاهدة تلفاز ولكن يبدوا بأنها تشعر بالملل من دون القائد

سيهون ” مابك ؟؟”

جي لي ” أشعر بالملل سيهون الا أستطيع الذهاب الى المدرسة أيضا “

سيهون ” ولماذا تريدين الذهاب انها مملة جدا”

جي لي ” الجميع ذهبوا وهم يبدوان متحمسين جدا أريد تجريب ذلك أيضا “

سيهون ” أه هل سيسمح لك سوهو بذلك “

جي لي ” لما لا “

سيهون ” قبل ذهابك الى المدرسة هل تجدين الكتابة ؟ هل تجدين القراءه ؟ هل أنت ذكية ؟ تبدين غبية لي”

صرخت بغضب طفولي ” يا “

جي لي ” أنا ملاك لا أحتاج الى أكثر من هذا ؟”

سيهون ” حسنا قومي بكتابة اسمك “

أضهرت ورقة بيضاء وقلم حبر في يداي وأنا أقول كلماتي ، وضعتهما على طاولة لتبدا هي بكتابة أسمها

 جي لي ” أنتهيت “

نظرت الى ما كتبت

سيهون ” ان جي لي ، هذا جيد ،ولكن !”

جي لي ” ماذا ؟”

سيهون ” أنا حقا فضوي حول أسمك ، ما معناه؟”

جي لي ” انه ان جي لي  ، ان جي لي كانجل الملاك”

سيهون ” ذكي ، من أعطاك هذا الأسم ؟”ا

جي لي ” صديق قديم”

سيهون ” هذا يعني بأنك توجدي على الأرض من قبل”

جي لي ” لأيام فقط عندما كنت صغيرة جداا بقيت لفترة “

 Flash Back

كان  ذلك الطفل الصغير يجلس بغرفته يراقب السماء بواسطة منظاره الذهبي 

” اه لقد سقط نجم”

خرج بسرعة يسابق الرياح حتى وصل الى المكان حيث شاهد سقوط النجم به ، أخد يبحت عنه بين شجيرات الحديقة حتى وجده

ركض نحوه بسرعة وحمله بأعين تشع بنور النجم ، امسكه بحذر وتوجه به نحو غرفته ، وضعه فوق طاولته الصغيرة التي تطل على الحديقة

وتوجه بسرعة نحو خزانته ليخرج منها صندوق صغير 

اسرع خطواته نحو الطاولة ولكنة تفجى بأختفاء النجم الصغير اخد يبحت تحت طاولة

” اه اين هو اين ذهب؟؟ “

تجمد في مكانه عندما شعر بوقف شخص خلفه بأرتعاش جسده الصغير التفت ليتفجىئ بتلك الفتاة الصغيرة ذات الاجنحة الصغيرة تقف امامه

” م ا  ما ما من انت ؟؟ “

قالها بخوف 

ابتسمت له وهي تشع بالنور

بلع ريقه بصعوبة وأخد يقترب منها بخوف ، لمسها بأصابعه ليتاكد من أنه لا يتخيل

تراجع خطوات للخلف عندما تأكد 

” ما أنت ؟؟ هل أنت فتاة ؟ لماذا تملكين أجنحة ؟”

جي لي ” أنا ملاك ، الا تعلم “

جلسا الاتنان بجانب المنظار 

” من هنا رايتك تسقطين، ولكن لماذا ملاك هنا”

جي لي ” لاني ارد رؤية الارض” 

” اه ، مضحك وانا ارغب برؤية السماء ، ماهو اسمك ؟؟ ” 

نظرت له بفراغ 

” ليس لديك اسم” 

هزت راسها بالموافقة

” امم انت ملاك اليس كذلك اه مارائك ب ان جي لي انه مثل انجل ملاك مارائك ؟” 

ابتسمت له 

“انا جونغ ميون “

End Falsh Back

نظرت لي بعد ان استيقظت من شرودها لتنظر الى ماكتبت

جي لي ” اه ، هل  هكذا يكتبون اسمي اه انه يس هكذاا ؟؟ ه أنت بابو “

سيهون ” بواا ؟؟!! بابو لا يمكنك قول هذا لي “

سيهون ” ولكني سمعت بيكهيون يقوها لك “

سيهون ” ذلك لأنه هيونغ خاصتي أنه اكبر مني لهذا يستطيع أن يقول ما يريد لي “

جي لي ” وأنا ؟؟ “

سيهون ” ألستي أصغر مني ؟”

قلتها بحيرة لها وأنا أميل رأسي قليلا

سيهون ” كم عمرك ؟؟”

جي لي ” لا أعلم “

سيهون ” أنت تبدين أصغر مني لهذا سنجعلها هكذا حسنا “

جي لي ” هل هذا يعني أني ماكني؟ “

سيهون “ماكني؟!”

جي لي ” أليس الأصغر هو الماكني؟”

سيهون “أجل ولكن ألن يكون غريبا أن تكوني ماكني لنا ، أه لا يهم حسنا من الان فصاعدا أنت ماكني “

في المدرسة 

سوهو apov

كنت اجلس على مقعدي ، عقي فارغ تماما ، يتخيلها في كل مكان ، يدي تخطط شي ما

فجاة بدون سابق انذار أتلقى سؤال من المعلم

معلم ” سوهو لماذا لا تجيب انت ؟ “

سوهو ” القارن الحادي العشر “

أجابته دون أن أحرك جفن

المعلم ” هذا صحيح “

عاد ليكمل شرحه ، لا أحتاج الى أن أسمع السوال لأأقوال الأجابة الصحيحة

بعترت شعري بقوة

سوهو* عليا التوقف عن تفكير بها *

نظرت الى ماكانت يدي تخططه بقلم على مكتبي لأجد

سوهو ” ان جي لي ، أنا بالتاكيد لطريقي لجنون “

نهاية البارت السادس

نهاية البارت السادس

10 تعليقات على “رواية: سِيمْفونية الملاك~ (البارت #6)

  1. oooh اووووووووني كتير قصير البارت بس حبيتو كتير وكيف سوهو حضن جي لي بجناحاتو هههههههههه فايتنغ

  2. الباارت قصير بس جميل
    سوهو واقع كليا ل جي لي عدا انو هو الطفل الصغير الي اطلق عليها اسمها ,, كيووت
    اكيد الاكسو تفاجئو لما شافو سوهو عم بحضن جي لي ,,,, اكيد شعرو بالخيانة لانو عم بساعد شخص هو عدو الهم
    سيهون و تشانويل الوحيدين الي بتعاملو معها ,, بالاضافة الى سوهو ,, لو الاكسو يتقبلو :/
    كوماوا على البارت اوني

اترك رد

