رواية: ~~سأكون دائما معك ” تقرير “

ds

 

 اسم الرواية :: سأكون دائما معك

التصنيف :: درامي ، رومانسي ، كوميدي ، مرعب ، اكشن 

عدد البارتات :: لم يحدت بعد

الكاتبة :: أنا ساموو

d71n

sam

مرحبا جميعا هذه أنا اينجونغ من الولايات المتحدة الامريكية أسمي الحقيقي هو سام ، سامننا ويليام ، وأنتقلت مؤخرا للعيش بكوريا لدرسة الاخراج في جامعة سيوال الخاصة

أبلغ من العمر 19 عاما سأتمم 20 بعد عدة أشهر ، أشعر بحماس لهذا ، أه ولد في عائلة متعددة الأعراق فأبي أمريكي و أمي كورية ، توفى والداي عندما كنت صغيرة جددا ،

لهذا أنا لا أتذكرهم ، قامت بتربيتي خالتي ، هي أيضا متزوجة من رجل أمريكي ،أنا ممتنة حقا لهم ، لقد كانوا عائلتي 

كيم راتشيل : ألن ينتهي هذا ؟ّّ!!

سام : ماذا ؟

كيم راتشيل : سأغادر

نانا : أنتظري هيا اينوجونغ أنهي هذا لا تجعليه طويلا جدا

سام : أسمي سام ثم أنا فقط أقوم بتعريف بنفسي

نانا : حسنا هذا يكفي ماني  هيا أنت التالية

ماني : حسنا

سام : أه -__-

amon

مرحبا جميعا أنا ماني أعيش بسيوال منذ 3 سنوات ، أدرس صحافة ، أتتمت عقدي العشرين قبل عدة أيام ، حلمي أن اكون صحفية كبيرة يوما ما ، هادئة بطبعي وأحب الموسيقى الهادية 

نانا : هذا فقط

ماني :أجل

نانا : امم تلعبين دور الغامضة

كيم راتشيل : أنها فقط مملة

نانا : حسنا نور انت التالية

نور : حاضر اوني

noor

مرحبا جميعا أنا نور أنتقت مواخر الى جامعة سيوال ، أدرس التصمم ، اليس هذا رائع ، أبلغ من عمر 21 عاما ، أنا عربية الاصل ولكني كنت أعيش في 

لوس انجلوس قبل أنتقالي هنا ، أممم ماذا أيضا ؟؟ أنا جميلة جدا

كيم راتشيل : ومغرورة

نور : لست كذلك ، اه تذكرت وانا أطيب الموجدين هنا 

سام : هذا صحيح

جو هي : اليس تقصد بانها أغبى موجدين هنا

نانا : اعتقد ذلك

نور : يااا

ماني : ههههههه

نانا : فقط أكملي

نور : لا أريد

نانا : وكم ترون هي أسرعنا حساسية ، حسنا ساكمل أنا من هنا

nana

مرحبا جميعا أنا أدعى كيم نانا ، في سنتي التانية في دراسة التصوير ، كما ترون هذه كلها من تصويري

سام : متفاخرة

نانا : ماذا قلتي ؟

سام : لا شي اوني اكملي

نانا : حسنا ، امم ابلغ من العمر 22 ، أبتسامتي كأنفتاح أزهار الربيع ، وعيناي كأعين طرقات الشمس البنية ، أستطيع القول باني أمثل الجمال 

في جامعتنا ، جميلة بعقلي أيضا فأنا دائما احرز المرتبة الاولى لافضل الطالبات 

حسنا هذا يكفي جو هي هيا انت بعدي

سام : ماالذي كانت تقوله ؟

كيم راتشيل : لا اعلم

jo he

انا لي جو هي ، عمر 23 عاما ، ادرس الاخراج في سنتي التانية ، اشارك الغرفة مع كيم راتشيل ، انا مملة وحياتي مملة ولا املك شي اتفاخر به الا شي واحد 

ماني : ماهو ؟

جي هي : حاستي السادسة

سام : اوني هذا رائع

كيم راتشيل : ليس في حالتها

نانا : مالذي تقصدينه ؟

كيم راتشيل : أخبريهم

جوهي : قدرتي هي باني استطيع رؤية الأشباح

سام : هههههههه هذا مضحك

ماني : مضحك جدا

نور : هههه اه اه ولكن لماذا لا تضحكي اليست نكتة

جو هي : لا

نانا : ح ح حسنا ، كيم راتشيل هيا

كيم راتشيل : هيا لماذا ؟

نانا : لتعرفي عن نفسك

كيم راتشيل: ومن قال بأني ساشارك

سام : ياا اوني توقفي عن هذا

كيم راتشيل : حسنا حسنا

ree

  أنا كيم راتشيل أبلغ من العمر 23 عاما أدرس إدارة الأعمال

 

نانا : هذا فقط

كيم راتشيل : مااذا أيضا ؟

نانا : تحدتي عن عائلتك الغنية

كيم راتشيل : لايهم أنا ذاهبة

سام : اوني

نانا : فقط دعوها ، دعونا الان نعرف عن شخصيات الجامعة

1

32

11111

سام : أنتظري هذا كتير انا متعبة اريد النوم

نانا : ولكن ..

نور : اوني سام محقة دعي هذا غدا ليلة سعيدة

نانا : اه

جو هي : انهما على حق هيا لننام

نانا : اه حسنا ، سنكمل غدا

41 تعليقات على “رواية: ~~سأكون دائما معك ” تقرير “

  1. OMG حلوة حلوة حلوة كتير تحمست حتى فكرة التعريف جديدة وحلوة بانتظار البارت الثاني بفارغ الصبر بليييز ماتطولي ❤ ❤

  2. اووووووو اوني سام عن جد رووووووووووووووووووعة قلبي تسلمي بس هي هاي الرواية الي فيها انا ؟ردي بلييز بس انا مو اسمي بالرواية ميرا ولا هاي غير رواية ردي بليز

  3. يلا عادي خليه نور .بس احس شخصيتي كانها وحدة غبية وخليني البطلة بالسيناريو اكثر وشكرا.فايتنغ اوني كملي بسرعة وموعد نزول البارتات الجاي وشكرا

  4. ودووور كل بنت رووعة عن جد مخيلتك جذابة وطريقة التقريييير غريب وجميييييييييييييل ورمضان كريم لكل زوار المدونة وللكاتبات جميعااا .يااااااااااااا ريييت كل الزوار يحبو شخصيتي انا دوري نور بالرواية وشو رأيكم فيه حبيتو شخصيتي الطيوبة والحساسة لانو انا هيك بالحقيقة ه فايييتنغ سام love you so much

  5. طريقه حديثه بعرض الشخصيات حبيتها كتير اوني سامو غيرت راي رح اقرا هي وبس خلصها بقرا عائله القصر اخ منك لهلدرجه مسيطره علي هههه فايتنغ

  6. واااااااااااااااااااااااااااااااو المقدمه رؤؤؤؤؤؤعة فايتنغ اوني

  7. حبيت التقرير طريقة فريدة من نوعها لسرد تقرير وتعريف شخصيات 😍😍😍😍😍

اترك رد

