رواية: سِيمْفونية الملاك~ (البارت #8)

11

البارت التامن♥

لوهان apov

سيهون ” مابك ؟؟”

جي لي ” ماذا ؟”

سيهون ” هل أنت بخير ؟”

تشان ” نحن لا نرى إبتسامتك الغبية “

سيهون ” هيونغ”

جي لي ” انا بخير ؟

لوهان  * هي هكذا منذ تلات ايام  ، هل هو بسبب سوهو هيونغ؟ منذ أول يوم دراسي لها وهو لا يتحدت لها في ماذا يفكر هذا الهيونغ *

شومين ” لوهان ، هيا بنا “

أنتبهت لهيونغ

لوهان “حسنا “

فوتنا الجميع وتركنهم يكملون طريقهم وأخدنا نحن طريق أخر ، وعند وصولنا لوجهتنا توقفنا

شومين ” هل تراها ؟”

لوهان ” لا “

جي لي ” ماذا نفعل هنا ؟”

شعر كلانا بالخوف

شومين ” مالذي تفعلينه هنا ؟”

جي لي ” أنا أسفة فقط كنت أتبعكم دون أنتباه “

لوهان ” هيونغ هاهي “

جي لي ” ولكن مالذي تفعلونه هنا “

أمسكتها من خاصرتها وجذبتها نحونا خلف أحد الشجيرات ، واشرت لها بسكوت ، اخدنا أنا وشومين نراقب من بعيد وهي تراقبنا

جي لي ” مالذي حدت ؟ من تراقبون ؟؟ أه فتاة من هذه ؟”

شومين ” انها بالتاكيد لقد نستني “

قال كلامه بأحباط  ، حقا يؤلمني هذا الهيونغ

جي لي ” من هذه ؟”

لوهان ” أنها أخته صغرى “

جي لي ” أخته “

شومين ” دعونا نغادر من هنا فحسب “

كم أنا أسف نحوه ، لهذا أنا احبه ، لقد كان الشخص الوحيد لها ولكنه تركها وهو الأن يشعر بالذنب ، يعتقد بأنها ربما كرهته بعد أن تركها

Flash back

كانت الفصول شبه فارغة ، يوجد بها فقط طلاب يقومون بتنظيف الممرات ، في أحد الفصول الفارغة ، كان يجلس والظلمة تحيط به ، بعض الشموع فقط تنير المكان 

أخد يرتل بعض الكلمات الغير مفهومة بهدوء وتصلب ، ومن حيث لا مكان خرج له

الشيطان  : ماالذي تريده لتنادي شيطان الرغبات بهذه الطريقة ؟

ساونغ بخوف : لقد سمعت بأنكم تستطيعون فعل اي شي  

الشيطان : ومالذي يريده شاب مثلك ؟

سانغ : النجاح ، أريد أن أحتل المركز الاول لكي أستطيع أن أحصل على منحة المحاماة ، إذا لم أحتل المركز الأول وإذا م أحصل على المنحة ف ف أبي سيقتلني 

هل تستطيع القيام بذلك لأجلي أرجوك ؟؟

أنهى جملته الاخيرة ودموعه تسيطر عليه

الشيطان : ولكن ، أنت تعلم بأننا لا نقوم بشي مجاني 

سانغ : أعلم 

سقطت دموعه وهو ينزل راسه نادما ، تم رفع راسه قليلا وهو ينظر من النافذة على الممر 

كانت تظل على شاب وهو يقوم بتنظيف الممر بجد ، ينتظر حتى ينتهي ليعود لمنزله ولشقيقته الذي تركها وحيدة ، شقيقته التي تحتاج اليه بعد أن فقدت والديها 

بعد ربع ساعة 

دخل الى الفصل بعد أن أنهى عمله ، دخل ليأخد حقيبته منها ، وفجاة شبت النار بغرفة لتحرق كل شي ولتحرقه بصراخاته لنجدة ، صراخاته وهو ينظر له من نافذة 

سانغ : أنا أسف مين سوك

بعد مرور عشر سنوات

في أضخم مكاتب المحماة في كوريا ، كان يجلس في مكتبه بعد عودته من أحتفال نجاحة بقضية عالمية 

جلس على مكتبه كعادته ، يقلب بأوراقه بتعب 

خرج صوت من خلفه

شومين : مكتب جميل 

أرتعش من الخوف وتجمد في مكانه 

سانغ بأرتعاش شفاتيه : مين سوك أن أنت 

شومين : هل أشتقت لي ؟

أنفض من مكانه

سانغ : كيف يمكن أن تكون حي ؟

شومين : من قال أني كذلك ؟ أنت قمت ببيعي لشيطان هل تتذكر ؟

سانغ وهو يبكي : أنا أسف أسف حقا

شومين : أسف 

مسكه من يقته 

شومين : لقد كنت صديقك أيها الوغد ، صديقك الوحيد 

أسقطه على الارض 

شومين : والان عاد هذا الصديق ليرد لك دينك 

خبر عاجل “تم ايجاد المحامي المشهور لي سانغ مقتولا اليوم بمكتبه والامر الغريب بأنهم وجدوه متجمداا “

” لازال الامر يحير الشرطة الطريقة الذي وجد بها المحامي سانغ مقتولا وهو متجمد “

لوهان ” هل أرجعت الدبن “

شومين ” أجل “

end flash

شومين ” دعونا نغادر هيا “

جي لي ” أنتظر قليلا “

لوهان * ماذا تفعل هذه مجنونة ؟*

شاهدنها وهي تتوجه نحو شقيقته ، هي بالتاكيد مجنونة

شومين ” مالذي تفعله هذه ؟”

عادت بعد دقائق

لوهان ” مالذي فعلته ؟”

جي لي ” أنظر “

أخدنا نراقب أخته وهي تقف من مكانها وتنادي على صغيرها

” مين سوك ، مين سوك هيا لنغادر “

ألتفت له وأنا اسمع أسمه ينادى من أخته الصغيرة ، كان ينظر بحنان

ذلك الصغير يركض من مكان لعبه ليرتمي بين أحضانها ، انه بشبها تماما عندما كانت صغيرة عندما ينادي عليها وتركض من مكانها لتحضنه

لمست ذكرياته وجنتيه فقام بسرعة بمسحها وهو ينظر ل جي لي

شومين ” شكرا لك “

أبتسمت له بضعبف ليست ابتسامتها المعتادة الملئية بالحياة

جي لي ” لنعد للمنزل “

في المساء

كاي Apov

*ماابها هذه ؟*

خرجت من حمام وهي تنشف شعرها دون أهتمام لنظرات ايا منا فقط جلست على اريكة بشرود ، نظرت نحو سوهو هيونغ أيضا لم ينظر لها

كلاهما يتصرف بطريقة غريبة ولا أعلم لماذا ؟ الشي الوحيد الذي أنا أعلمه أني لا احب هذا البرود

تقدم نحوها شومين هيونغ وقدم لها كوب قهوة ساخنة ، أمسكته وهي تبتسم له

جي لي ” شكرا لك “

تشين ” كوب قهوة لها أنا حتى لم اتذوق قوتك الى الان “

بيكهون ” لماذا هذا فجاة ؟”

شومين ” لانها تستحقها “

لمس راسها بحنية وهو يقول جملته لها

جي لي وهي تنظر لكاس ” اوو قطة “

شومين ” اجل وأنا أرنب ولوهان غزال “

أبتسمت له تم أرتشفت قليلا من كوبها

بيكيهيون apov

كانت تخطوا خطواتها نحو غرفة سوهو ولكنها توقفت ببضع خطوات وأخدت تتراجع للخلف حتى أصطدمت بي

بيكهيون ” مابك ؟”

جي لي ” لا شي “

بيكهون ” ألن تنامي ؟”

جي لي ” لا أشعر بالنعاس سأعود لمشاهدة التلفاز “

مرت من جانبي لتعود أدراجها ودخلت أنا لغرفتي وأنا مشدد الانتباه

تشانيول ” مابك ؟”

بيكهيون ” ألا تعتقد بأن علاقة جي لي وسوهو تغيرت “

تشين ” اصبحا غريبان أليس كذلك ؟”

تشانيول ” لماذا أنت هنا ؟”

تشين ” لم أستطع النوم ولكن مارائك أنت ؟”

تشانيول ” لا أعلم “

تشين ” سوهو اصبح يتعامل ببرود مع جي لي “

بيكهيون ” وجي لي تتجنبه ، هل تعتقد بأن هناك شي حدت لهما ؟ “

تشانيول ” ألن تتوقفا ؟َّ”

بيكهيون ” أه لايجب أن أكون مزعجا من الامر أقصد فهي عدوتنا على اي حال “

تشانيول ” يااا لننهي الامر “

بعد منتصف الليل

بيكهيون ” اه لقد خسرت “

تشين ” أنت غبي جدا “

تشانيول ” قدم ي كل بطاقاتك هيا ههه”

جي لي ” ماذا تفعلون ؟”

فزع الجميع من أمكنتهم

تشانيول وهو يمسك قلبه ” ياا جي لي لا تفعليه هذا “

جي لي ” أسفة “

بيكهيون ” أه تباا كدت أن أقتل “

تشين ” أنت ميت ستقتل كيف !!”

جي لي ” هههه “

تشانيول ” لماذا انت لست نائمة ؟”

جي لي ” لا أشعر بالنعاس ، هل أستطيع أن العب معكم ؟”

تشين ” أجلسي بسرعة هيا “

بيكهيون ” لماذا وفقت “

تشين ” أصمت فقط ، هيا جي لي الدورة الاول لنبداء “

بيكهيون ” اه قد خسرت “

جي لي ” أشعر بالخيانة  “

تشين ” ماذا تقصدين لقد لعبنا وقد خسرتي ؟”

نظرت لها بمكر

بيكهيون ” ريشة نارية “

تشانيول ” توقف عن جنونك “

جي لي ” ماذا تقصد؟”

بيكهيون ” عليك أن تجلبي ريشة نارية من أجنحة كريس  “

جي لي ” ماذا ؟؟”

تشين ” هياا بسرعة اذهبي “

جي لي ” سيقتلني “

بيكهيون ” لن يفعل “

قلت كلمتي وانا ادفعها لخارج الغرفة

بيكهيون ” اذهبي هيا “

تقدمت نحو الغرفة بهدوء وخوف فتحت الباب ببطئ

بيكهيون * غبية قامت بالانتقال الفوري*

تقدمت خطواتها ببطئ وهدوء حتى وصلت لسريره ، لحسن حطها بان هناك بقايا ريش على سريره ، ريش ملتهب ، مسكت واحدة بخوف ماأن كادت أن

تدور وتخرج حتى أمسك يدها

بيكهون * أوو تبا *

كريس ” مالذي تفعليه هنا ؟”

جي لي ” نحن نلعب وهم طلبوا مني “

كريس ” ماذا ؟”

جي لي ” اى اللقاء “

وأنتقلت من مكانها لغرفتنا ، لتختفي الضياية التي كنا نشاهد بها حركاتها ، تنفست الصعداء وهي تجلس

جي لي ” ساجعلكم تدفعون التمن “

في اليوم التالي في المدرسة

سيهون ” اين سوهو هيونغ ؟”

تشانيول ” أعتقد بأنه توجه لسطح المدرسة “

جي لي ” سيهون كيف مت ؟”

صمت الجميع من سؤالها

سيهون ” لماذا تريدين أن تعرفي ؟”

جي لي ” كيف تمت التضحية بك؟؟

flash back

والد سيهون : أيها الشيطان العظيم أني أستدعيك هنا من فارق الطرق هل تجيب لي دعوتي 

الشيطان : ومالذي أحضرك هنا ؟

عادت خطواته للخلف من الخوف

والد سيهون وهو يعدل نظراته : قد كان هذا سريعا

الشيطان : ألن تتوقف عن ما تفعله ؟

والد سيهون : أنا أحاول مساعدتكم 

نزل على الارض وجمع بعض أوراقه

والد سيهون : أنظر الى هذه البحوث ، هل تعلم ماذا تعني ؟ أنها تبجلكم ، أنا فقط أريد أن أفعل أي شي لكم 

الشيطان : ما تفعله لا يعننيا ؟ ما نريده حقا هو التضحيات 

والد سيهون : سأضحي بنفسي 

الشيطان : شخص مثلك لا يهمنا ما نحتاجه هو دم ساخن لذلك أذهب الان 

عاد الى منزله وهو يحمل أوارقه بأحباط ، دخل لمنزله ليجد زوجته وأبنه ينتظرانه 

سيهون : أبي لماذا تأخرت ؟

والد سيهون : انا اسف 

والدة سيهون : لنتناول الطعام هيا 

أنتهوا من تناول الطعام وتوجه سيهون نحو غرفته 

والدة سيهون : ألن تكفى عم تفعله ؟

والد سيهون : تعلمين أني منحت حياتي لهم بعد أن أنقذوني 

والدة سيهون : هذا جنون فلتتوقف عن هذا قبل أن نتأذئ

في منتصف الليل ، كان  جالس بمكتبه بفوضيته يقوم بتكميل بحوته عن الشياطين والشعوذة 

ستم التضحية بالقربان تقربا منهم ، ويجب ان يكون هذا  القربان روح تملك حياتها ، قربان ذو دم ساخن ، ذو قوة جسمية كبيرة 

قراء تك الكلمات وهو يفكر بابنه الوحيد ، في هدؤء الليل ، في ليلة القمر بها كامل يتنصف السماء 

دخل الى غرفة أبنه وهو نائم ، حمل سكين بيده وبصوته

والد سيهون ” أنا اسف يا أبني “

وأنتشرت الدماء بين أغراضه و جدران غرفته 

end flash

يوجين ” يالهي كيف لوالدك أن يكون كذلك ؟

بيكهيون ” كل واحد منا تم التضحية به بطريقة ما “

تشانيول ” كلنا لم نملك خيار بهذا “

لوهان ” ولكننا تعيشنا معه “

كاي ” الشخص الوحيد الذي أختار أن يكون هكذا هو سوهو هيونغ “

يوجين ” حقا ولكن لماذا ؟”

flash back 

سوهو ” هل سستطيع رؤيتها ؟”

الشيطان : بتاكيد ، تجردك من كونك مجرد إنسان سيعطيك القدرة على الوصول لها

سوهو : حسنا إذا 

خرج من منزله دون أن يودع أي من أهله كم ولو لم يكن سيغيب عنهم طويلا ، غادر في ليلة يجليها القمر ، حتى وصل الى نهاية الشارع المطلة على طريق العام 

كانت السيارات تتهافت من هنا وهناك وهو ينتظر لها 

سوهو ” ان جي لي أنتظريني فأنا قادم لك “

أخد يتذكر كل يوم جمعهم معا ، كانت رفيقته في وحدته مع عائلته ، عندما تألم حضنته وعندما نجح شجعته ولكن كان يجب عليها المغادرة ، تركته دون أن تودعه 

كان اخر يوم جمعه بها فوق سطح مدرسته ، قبلت خده فقط قبل أختفئها وودعته ليعود لفصله على رغم من رغبته الكبيرة لبقائه معه ، كانت حياته كلها تتوقف كلها على تلك اللحظة 

تلك اللحظة أمتلكت كل شي في حياته التي عاشها بملل دون وجودها بأمل في عودتها 

والان هو حازم على أن لا ينتظرها بعد الأن فهو سيتواجه نحوها ليخبرها كم أشتاق لها

حرك قدمه نحو الطريق ليصطدم جسده بعد عدة خطوات 

end flash

مرت تلك الذكريات دون أن ينظر لها أحد الا هي ، شعرت بالأم الغريب التي أحتوى قلبها

كاي ” ولكن يبدوا بأنه فقد ذاكرته “

يوجين ” لماذا ؟؟”

دي او ” أنه لا يتذكر اي شي من حياته الماضية”

جيندا ” كم هذا حزين ؟”

بعد نهاية الدوام

تاو ” هل ستغادرين ؟”

جي لي ” لا ساساعد جييندا و يوجين في التنظيف “

سيهون ” تاو دعنا نساعد أيضا “

تاوا ” ولكن لا اريد “

لمست راسه بحنيه

جي لي ” يالك من طفل “

ادي ” أه أنها تقتلني “

نانسي ” أنا حقا أكرهها “

ماري ” أنها أسوء من يوجين “

ادي ” يجب أن ينتهي هذا “

أنتهى التنظيف تقريبا ، بدؤا في تجهيز أنفسهم للمغادرة ، بقت بضع الاغراض التي يجب أن ترمى في المخزن

جي لي ” سأقوم أنا بهذا “

جيندا ” أه لا باس سأفعل هذا “

جي لي ” فقط أسبقني مع يوجين أمام البوابة و ساتي بسرعة فأنا استطيع الانتقال بسرعة “

سيهون ” حسنا سننتظرك هناك أيضا لا تعبتي بالارجاء “

جي لي ” لا تقلق “

تقدمت قبلهم وهم يخرجون من فصل

لوهان ” الى أين انت ذاهبة “

جي لي ” سأضع هذا في مخزن وأعود بسرعة “

سيهون ” هيونغ دعنا ننتظرها في خارج “

تاوا ” انا منزعج من الغبار على بدلتي لهذا لا تتاخري “

جي لي ” لن أفعل “

وصلت الى المخزن المظلم ، وضعت الصندوق في أقرب مكان وجدته ، كانت ستغادر ولكن سمعها لصوت شي يتحرك أوقفها ، ألتفتت لترئ من معها في المكان

وفجاة أغلق الباب عليها ، وبدأت التهمسات

” لماذا أنت قريبة من اكسو “

” كيف أصبحت طالبة هنا ؟”

” من أنت ؟؟ لا يوجد أي معلومات عنك في ملف المدرسة “

” من أنت ؟”

جي لي ” ما تفعلنه يافتيات غباء فلتتوقنا عن هذا “

خرجت من العتمة

ادي ” غباء ، نحاول أن نحمي من نحب هل هذا غباء ؟؟”

ناسي ” منذ أن أتيتي وأنا أشعر بأن شي سي سيحدت “

أقتربت وهي تنظر لها بغضب

نانسي ” من أنت ها “

بدأت بدفعها

جي لي ” توقفي عن هذا أنا لا أريد أن أوذيك “

نانسي ” تؤذيني “

صفعتها بقوة على وجهها ليتبعتر شعرها ويغطي وجهها ، تلونت خصلتها البنية بالاحمر وبريق شمس عيناها أصبحا بلون حمم الجحيم

أمام المدرسة

سيهون ” أه لقد تأخرت ، لقد علمت بأن شي سيلفت انتباها “

جيندا  ” هل نذهب لها ؟ “

يوجين ” أه أين لوهان ؟”

في مخزن

مددت ذراعها مرة أخرى لتضربها ولكنها توقفت قبل أن تكمل

 

يتبع

اخيرا انتهيت بارت بعد طول انتظار صح

شو رايكم ببارت ؟

واكتر جزء حبيتوه ايه ؟

وليش تعتقدوا علاقة سوهو وجي لي توترت ؟

ولماذا توقفت نانسي عن ضرب جي لي ؟؟

15 تعليقات على “رواية: سِيمْفونية الملاك~ (البارت #8)

  1. اوني عن جد رائع البارت و انا حبيت الجزء الاخير كتير و يمكن علاقة و سوهو و جي لي ﻷن صرخ عليها بالفصل و توقفت نانسب عن ضرب جي لي ﻷنها شافتها تحولت …..اتمنى اوني ما تتأخري بتنزيل البارت الجاي مثل هذا البارت !!!!!!فايتنغ..~

  2. اااااااااا سامو حلو البارت ما كان يقبل ينزل صراحة ما عرفت ليش العلاقة تعقدت ولوهان هو مسك ايد نانسي وفايتنغ ههههه

  3. واه البآآآآآآآآآآآآآآررررررررررررررررررررررررررتتتتتتتتتتتتتتتت نزل و أخيرا حرام عليك أوني كنت رح جن من حماسي تأخرتي بس معليش البارت كتير حلو مابعرف ليش توترت علاقة سوهو و جي لي يمكن عم يتجنبو بعض لإنو بيحبو بعض أو يمكن سوهو تذكرها أو يمكن صار شئ تاني و ممكن لوهان مسك إيد نانسي لهيك ما ضربت جي ل أو ممكن خافت منها ما بعرف كوماوو أوني البارت جميل تحمست وقفتي في مكان غلط هههههه فايتينغ أوني و بليز لا تتأخري بتنزيل البارت الجاي ❤

  4. اونييييييييييييييييييييييييي البارت رائع كمساميدا على مجهودك 😄
    كل على بعضو يجنننن خصوصا(بيكهون * أوو تبا *

    كريس ” مالذي تفعلويه هنا ؟”

    جي لي ” نحن نلعب وهم طلبوا مني “

    كريس ” ماذا ؟”

    جي لي ” اى اللقاء “) تبا بالقوة ههههههه
    علاقتهم اتوترت مم انا عندي سببين 1 الغيره من لوهان 2 أمكن سوهو رجعتي و بعض ذكريات عنها
    شكلها وقفت لانو سوهو ظهر بالنسبه ليالي بس لو رجعنا للواقع أمكن لانو لوهان ظهر
    بانتظارك اوني فايتنغ 💕

  5. فاييتنغ أوني هاد البارت بيجنن مثل العادة ^^
    حبّيت الجزء الأخير أكثر لأنّو كتييير مشوّق 🙂
    بظنّ إنّو علاقة سوهو و جي لي توتّرت بسبب الغيرة من لوهان أو ربّما لأنّو ما بدّو يتقرّب منها لأنّها في الأخير بتكون عدوّته 🙂
    بالنسبة لنانسي بظنّ إنّها وقّفت عن ضرب جي لي يمكن لانو لوهان ظهر مثلا لأنه ما كان موجود قدّام المدرسة مع الآخرين 🙂

  6. روووووووووعه بظن توترت العلاقه لاني عرف سوهو انو نهايتها محتومه بالفشل وتوقفت عن ضربها اكيد حست بتغيرها لجي لي اخ بجد يهبللللللللل

اترك رد

