رواية: سِيمْفونية الملاك~ (البارت #10)

1

البارت العاشر 

تاو apov

تاو ” لندخل هيا أين جي لي ؟”

سيهون “أنها هناك “

كانت تجلس على مقعدها تجهز نفسها لبداية الصفوف توجهنا نحوها ، جلس سيهون على مقعدها بينما أنا وقفت فوقها

تاو ” بعد مدرسة أطلبي من سوهو أن نخرج قليلا”

جي لي ” نخرج “

سيهون ” أطلبي منه أن يأخدك الى مكان ما وأطلبي مرفقتنا “

جي لي ” ولماذا أفعل هذا ؟ “

تاو ” لا تكوني خبيثة نريد أن نخرج ونستمتع قليلا أنه لا يسمح لنا “

جي لي ” أذهبا ألان سيبدا الدرس “

سيهون ” المعلم لم يصل “

ما أن أنهى كلمته حتى صدى صوت معلم يعلن دخوله للصف ، نظرنا لها بغيظ

جي لي ” اخبرتكم “

عدنا الى مقعدنا بتذمر ، دخل المعلم الفصل ولكنه لم يدخل لوحده كانت خلفه تجرا خطواته ، فجاة أنقبض صدري ، لم أعد أستطع التنفس

نظرت الى سيهون الذي كان ينظر بالفعل الى كاي ثم نظرلي أيضا

* هل أقتربت النهاية ؟*

هذا ما جال في فكري ، ألتفت لأرى جي لي الي كانت بالفعل تنظر لها بصدمة ، نظرت لي بخوف ما أن نظرت لها

معلم ” ارجوكي عرفي عن نفسك لباقي زملائك “

” مرحبا جمعيا أن أدعى يارا أنتقلت موخرا من بلد أجنبية أرجوا أن نصبح أصدقاء”

قالت كلمتها الاخيرة وهي تنظر الى كاي بأعين جادة ، اشعر بأنه سينقض عليها حقا ، جلست في أخر كرسي كان موجود خلف جي لي مباشرة

كنا جميعا نشعر بالخوف الشديد التي ارتعب بنا ، كانت نظرات جي لي لها تفوقني أنا خوفا ، لم أعتقد بأن نهاية ستكون سريعة هكذا ،

لم يعتقد اي منا بأنا النهاية ستكون قريبة هكذا

في ساحة المدرسة 

كريسapov

كنا جالسين معا في توتر ، الكل خائف ولا أفهم السبب ، حسنا لأقول باني استطيع تفهم خوف سوهو ولكن لمااذا الباقي في هذه الحاله

* هل هم ..؟*

يوجين ” مالذي يحدث ؟ لماذا أنتم هكذا يارفاق ؟ “

أوقف ترتل أفكاري صوت يوجين بسؤالها

دي او  ” الأمر أصبح خطيرا “

قال جملته بأرتعاش وجنتيه

شومين ” مالذي يجب أن نفعله ؟”

*لماذا هذا الهيونغ قلق هكذا ؟، أنه أمير الصقيع كيف له أن يصبح مهتم فجاة ؟*

جيندا ” هل هم الظلال ؟؟”

يوجين ” الظلال !!! “

كاي ” أشعر بهم في كل مكان “

لوهان ” ظهروهم الأن يعني بأن نهاية بدات في الأقتراب “

*هل هذا الهيونغ خاشف أيضا ؟*

يوجين ” نهاية ماذا ؟”

سيهون ” علينا توخي الحذر وحماية يوجين  “

فجاة وفي منتصف تقابل كلاماتهم صدى صوتها بصرخة

يوجين ” توقفوا  “

جيندا ” مابك ؟”

يوجين ” عن ماذا تتحدثون ؟ دعوني أفهم أيضا “

جي لي  بجدية” أنهم الظلال أنهم هنا لقتلك “

يوجين بخوف ” قتلي “

سوهو ” الظلال ستحاول قتلك قبل تحولك لشيطان “

أجاب دون أن ينظر لها حتى

يوجين ” ماذا ؟”

تشانيول ” الظلال مخلوقات ضعيفة تتغدى على الخوف و الظلام نحن نشكل أكبر تهديد لها في هذا العالم لهذا إذا زادت قوتنا يمكن ان تدمر  “

تشين ” سيحاولون قتلك قبل أن تتحاولي الى شيطان “

يوجين * ماهذا الذي يحدث ؟ ألا يكفي الشياطين الي تنتظر موتي والأن الظلال الذي تريد قتلي *

أستمعت على هذه الأفكار وهي تخرج منها ، تلك الأفكار أستطعت ضربي

وقفت من بيننا بخوف

يوجين “اريد البقاء لوحدي”

غادرتنا بقلب يرتعش خوفا وأعين تقطر دامعا ، مرت لحظات ليغيب ظلها وتلحقها جي لي

كانت تجلس تحاول كبد ألم قلبها ، هل بكون الأمر مخيف عندما تعلم بشأن موتك ؟

جلست بجانبها جي لي وهي تضم قدميها

جي لي ” لا تقلقي أنا هنا “

أجابتها من بين شهاقتها

يوجين  ” أنت هنا  هل تعتقدين بأن أمر وجودك مريحا بالنسبة لي “

جي لي ”  لا تخافي لن أسمح لأحد بالاقتراب منك “

يوجين ” هل تعتقدين بأن الامر يتوقف بشأن ظلال أما نسيت شأن شياطين الذي وقعت في حب أحدهم “

 أكملت وهي تحمل راسها بين يديها

يوجين ” كان من مفترض أنك مرسلة لأنقاذي ولكن الأن أنا لا أعلم من ستنقذين “

جي لي ” قبل سنوات عندما كنت صغيرة كنت فضولية جدا عن عالم البشر ، العالم الذي كلفنا بحماية أصحابه دون معرفتهم ، أرد أن أعلم أي نوع من العوالم هو

وكيف يعيش به البشر ويتصرفون ؟ لما يخظئ بعضكم ونتحمل نحن تصحيح أخطائكم ؟

دون علم أي أحد نزلت الى هذا العالم ، نزلت وحدي ولكنه وجدني ، في البداية شعرت بالخوف منه ولكنه عملني بلطف ، لم يشعر هو أيضا بالخوف وهذا الغريب

كان يحضر لي شكولاته كل مرة يغيب فيها عن غرفته ، كان يضحكني دائما ، كان طيفا معي ، كنت أتبعه دائما ولكنه كان يحميني دائما لقد أرني عالمكم بطريقة لطيفة

تم كشف غيابي لهكذا أمروا بعودتي فورا ، في ذلك وقت كنت أحمل قلب صغير منعني من قول الوادع له ، كنا على سطح مدرسته فقط كانت أودعه بعيناي

 في ذلك الوقت قطعت وعدا على نفسي وانا اشاهد دموعه عندما عاد ولم يراني ، عندما نادى عليا ولم أجيبه ، عندما بحث عني ولم يجدني

بأني سأعود له مرة أخرى

وهكذا كانت مهمتك أتت ، أمر حمايتك  ، وجدها فرصة كي أعود مجدداا وأره وأجده لكي أبقى معه

و لكن احيانا تكون الملائكة أخبث من الشياطين نفسها

ولكن الأن أنا أعلم بأن الأمر صعب الأن اصبحت أنت في منتصف رغباتنا

أريدك أن للا تقلقي لأني هنا لأحمايتك وسأفعل ذلك حتى اذا أضظرات لنزع قلبي لهذا لا تقلقي “

سمعت هذه الكلمات بصدمة تجفلني عن حقيقة كل هذا منذ بداية كانت تعلم بشأننا منذ البداية أردت أن تبقى معنا

منذ البداية كانت واقعة في حبه

كريس ” ماذا يجب أن نفعل الان ؟”

في المنزل

لوهان apov

كنا نجلس جمعيا في صالة عدا جي لي الذي كانت بغرفتها

تشين ” مالذي سييحدث الان ؟”

تشانيول ” لم يبقى وقت طويل لكي يصبح القمر بدراا وتموت ..”

أوقف كلمته من عبور وهو ينظر لي

دي او ” وماذا عن جي لي أيضا ؟”

سالة سواله وهو ينظرالى سوهو

كريس ” إذا لم تمنع موت يوجين لن يكون هناك مشكلة ابدا “

سيهون ” ماذا تقصد ؟”

كريس ” سوهو يجب أن يبقى مع جي لي أثناء موت يوجين ، لن نحتاج الى قتالها اذا لم تحاول أيقاف موت يوجين “

سيهون ”  هيونغ هل هذا صحيح ؟”

سأل سؤاله وهو ينظر لسوهو ، أجابه بعد مدة من تفكير

سوهو ” سأذهب لرؤية جي لي “

أختفى من بيننا وقفت أيضا في وسطهم

لوهان ” سأذهب لأرى يوجين أيضا “

شومين ” أنا حقا أشعر بالاسف من اجل لوهان حتى انه لا يستطيع الاعتراف بمشاعره “

هل أنا مثير لشفقة لهذه الدرجة ؟ لكي أخفي مشاعري صادقة أتجاه يوجين ، عندما ضربتني ذلك مشاعر لجئت لصمت أعتقد بأني جننت كيف لشياطين متلي  ان

يقع في حب تلك بشرية الضعيفة ولكن بعد رؤية سوهو وهو يقع في حب تلك الملاك هل كان يجب أن أمنح مشاعري فرصة

جلست معها على ذلك الكرسي التي حمل في ثناياه أول لقاء لنا ، هل كان يجب أن يكون قدرها هكذا ؟

كانت الامطار تتساقط بخفة ، وجوء كئيب ، وتلك الغيوم تغلق على ضوء القمر

ذلك القمر الذي يكاد أن يصبح بدرا ، ذلك القمر الذي سيحمل قصة حب غير مكتملة ، الذي سيحمل مشاعر لم تبح

“هل ستكون لنا فرصة إذا أصبحت شيطان ؟ هل ستبادلني مشاعري أما فقط ستكرهني كالان ؟

يوجين ” هل هو سئ أن تكون شيطانا ؟”

فجأة صمتي بهذا السؤال الغريب ، أجابته بعد أسيعابي له

لوهان ” فقط في البداية ولكن مع مرور الوقت ستتعايشن مع الامر ، ستبقين دائما جميلة ولن تكبري في العمر ، ستصبحين أقوى وستمتلكين قوة خاصة بك   “

يوجين ” كيف أصبحت شيطانا ؟”

لوهان ” ذلك كان

Flsh back

لوهان ” مالذي يحدث ؟”

والدة لوهان ” علينا الخروج من هنا هيا “

كانا الاتنان يركضان بين ممرات منزلهم في محاولة للهرب من شي في اعتقاده لا شي

توقف وهو يمسك يد امه

لوهان ” مالامر أمي ؟ أخبريني “

نظرت له بأعيناه الدامعه

والدة لوهان ” أنا اسفة ياصغيري ولكني أخطئت وعليا حمايتك الان “

فجاة شاهد والدته ترفع للسماء كما لو كان شخص يمسك عنقها ويرفعها ، أخد يصرخ خوفا ولكن دون مجيب

وفجاة ظهر نور أبيض أحط به ، لم يشعر بنفسه الا وهو يقف في حديقة منزله واسعة دون والدته فقط يد ذلك الملاك يمسكه

لوهان ” من أنت ؟”

الملاك ” لا تقلق أنا هنا لحمايتك “

لوهان ” ولكن أمي لازالت بداخل “

الملاك ” والدتك طلبت مني حمايتك فقط هيا لنغادر “

لوهان ” لن أغادر دون أمي “

رمى يد من يمسكه وعاد أدرجه لمنزله ليجد أمه لازالت معلقة تقاوم بكل قوتها ولكن هذه مرة ظهر له من يمسك بها

كان رجل بدون ملامح فقط جسد رجل ، يمسك بيده الضخمة رقبة والدته ، ألتفت براسه لينظر للوهان التي سقط من الخوف

سمع صراخ والدته

والده لوهان ” أخرج من هنا “

رمى تلك الشيطان والدة لوهان أرضا وبقوة وأتجه بسرعه نحو لوهان ولكن سرعان ماتم ايقافه من قبل الملاك الحارس

بداء القتال بينهم ، خوف لوهان أنتقل الى خوفه على والدته التي لا تتحرك ، تحرك بسرعة من مكانه وتوجه نحو والدته ، أخد يصرخ عليها لتستيقظ

ألتفت الشيطان له بعد أن رمى بملاك عرض الحائط

الشيطان ” أنت لي “

توجه نحو لوهان بحركات سريعه ، ومسكه من يقاته ليختفي معه للعدم

end flash

لوهان ” أحيانا عندما اتذكر هذا فقط إذا لم أعود من أجل أمي وفقط غادرت مع ذلك الملاك ربما كنت سأعيش حياة طبيعية “

يوجين ” ولكن هل ستحب حياتك تلك ؟ “

لوهان ” لم أحب حياتي هذه ايضا حتى أتيتي “

يوجين ” ربما إذا أنا ايضا عشت هذه الحياة لن تكون سيئة معك “

في المنزل

كانت تجلس بين أحضاني ، امام بقعتها المفضلة من الغرفة ، أمام النافذة الكبيرة المطلة على الشوارع المبلله

سوهو ” تجعلين الطقس سي بمزاجك “

مشاعرها كئيبة ونظراتها حزينة ، لماذا زهرة الجنة اصبحت ذابلة هكذا

سوهو ” توقفي عن التفكير السي ودعينا نستمتع معا مارائك “

جي لي ” كيف ؟”

سوهو ” نخرج معا مارائك ؟”

جي لي ” رائع وناخد سيهون وتاوا أيضا “

سوهو ” ههه ارسو “

حضنها بقوة بذراعي ولكنه سرعان ما ابعدهم بقوة

جي لي بخوف ” يوجين “

أنتقلنا معا بسرعه حيث تواجد الجميع

كان يقف الجميع في حاله هجوم خط الأكسو من خلفهم جيندا ومن أمام يوجين لوهان

يارا”  أو أتى العاشقان لنبدا الهجوم اقتلوا تلك البشرية هيا  “

يوجين apov

وبداء هجوم

كنت حقا خائفة ولا أعلم ماذا حدث بالضبظ فجاة شعرت أن  السماء تحولت الى اللون الاحمر ، لوهان يصرخ وفجاة ظهرت جيندا مع الاكسو

جيندا كانت مختلفة عما عاهدها كانت ملابسها تشبه ملابس مقاتلين تحمل في يدها سيف أبيض

الاكسو كانوا بملابس سوداء ، أجنحتهم السوداء مفرودة الا كريس الذي كانت أجنحته نارية

*هل سأموت الان ؟*

هذا كان تفكيري الوحيد

جي لي ظهرت أيضا هي وسوهو

كانت ملابسها بيضاء شعرها متلون بخصيلات حمراء ، لقد كانت مختفلة عما عاهدها ، تلك النعومة التي أمتلكتها لم أرى منها شي تلك الليلة

كان يتقدمها سوهو ، لم يترك مجال لأحد ليبداء في مهاجمة مايعرفون بالضلال

تلك الظلال ذات الاشكال مبهمة ، وجوه تشبه بعضها ، لا تستطيع تميزها ، ذو أعين سوداء واسعة مخيفة

ما بداء سوهو بالمهاجمة حتى أنتفض تشانيول وأرتفع الى السماء وفجاة لم أرى سوء نارا تتجه الى الاسفل تصدع منه لتحرق الضلال المتواجدين أمامه

في الناحية الأخرى تشين أيضا أرتقى بضع خطوات لسماء عيناه أصبحتا بيتضان تماما من فوقه السماء تحولت للون الاسود والغيوم في كل مكان ، كانت

تحيط به الصواعق ولكن دون أن تصيبه وبيديه وجهها نحو الظلال

سيهون من خلفه يدفع الرياح الباردة حولهم لتجعلهم يتطيرون في السماء

ودي او من الاسفل ركل الارض بقدمه حتى أهتزت من تحتهم ليرمهم سوهو بالماء ويختفوا بين تلك الشقوق التي صنعها دي او

جيندا أتت من خلفهم هي وتاوا جيندا بسيفها و تاوا بأستخدم يديه بسرعة البرق لم استطع روية شي

فقط الظلال تسقط

شومين في الناحية الاخرى يمر بسرعة من بينهم ليتركهم في أماكنهم متجمدين وياتي من خلفه كاي ليبعثر تلك الاحجار البيضاء الصلبه

ظهر فجاة من ناحية  بيكهيون ضوء قوي يكاد يعمي العينين ومن وسطه قفز لاي ليركل بقدميه من تواجد تحته ويبرحهم أرضا

عاليا في لاسماء كانت جي لي تطير مهاجمه تلك الفتاة ، لم أستطع رؤ ية الكثير الا عندما طرحتها أرضا من أعالي السماء بقوة كادت أن تنهر ارض بها

شعرت بيد لوهان تمسكني بقوة وبخوف ألتفت له ولكني دفعته بقوة عندما رايت من يهاجمه من خلف

سقط أنا وهو على الارض ومن فوقنا أتى كريس باجنحته النارية تهب فوقنا

كريس ” خذها بعيدا”

وقف لوهان وامسكني وبدأنا في الركض بين شجيرات للهروب من تلك المعركة ، بيس الشجيرات التي تصدر أصواتا وهمسات تعلن موتي

شعوري بالخوف يزداد ، وتمسك لوهان بي يزداد

فجاة تجمعت حولنا الظلال تقدم لوهان وبدأ في مهاجمتهم ، جي لي وصلت ايضا ، وعدد الظلال يزداد وبرمشة عيناي ، كان كل الاكسو من ضمنهم جيندا أمامي يقاتلون من جديد

نار ، ماء ، هواء بارد ، صواعق ، ضوء ، أجسام تسقط ، أنا فقط أدور بين كل هذا

* ولكن أين تلك الفتاة ؟”

وقفت أمامي فجاة بعيناها المخيفتان ، شعرت بأنتفاضة الجميع ولكن لا أحد أستطاع توجه نحوي لمساعدتي ، فقط استطيع سماع صوت صراخهم

* هذه هي نهايتي *

أغلقت عيناي لتشهد روحي عليها وهي تغرس في احشائي قضيب معدني ، أنا فقط أنتظر الموت الان

* هل أنا ميتة الان ؟”

بدأت بفتح عيناي بهدوء ، القضيب لم يدخل جسدي ، يالهي مالذي حدث ؟ أخد ألمس جسدي لأتاكد ، كان جميع الاكسو ينظرون بخوف لي

وقفت جي لي بيني وبين تلك الفتاة الظل وبهدوء شاهدها تنهار أمامي دون أن تلمسه جي لي حتى ، كل الظلال منتشرين سقطوا كالذباب ليختفى بمجرد أن تلمسهم الأرض

* هل هذه قوة الملاك ؟*

وفجاة كل الاكسو أيضا بدوأ يمسكون راسهم ألما ليتساقطوا أيضا

جيندا ” جي لي توقفي “

فجاة  اصبح كل شي هادي ، عاد المكان للونه الطبيعي لون الشجيرات الخضراء والسماء الزرقاء ،

توجهت بسرعة نحو لوهان لأساعده على الوقوف ، كان لازال يحمل راسه بيده

جي لي ” أنا أسفة “

قالت كلماتها  من مكانها

يوجين ” مالذي حدث ؟”

أجابني بوهن

لوهان ” لم تتحكم بقوها “

جي لي ” أسفة “

بدا الاكسو في وقوف بترنح وهم يحملون رؤسهم وقف بيكهيون بمساعدة جيندا ، الا سوهو التي كان مرمي على الارض دون حراك

توجهت نحوه بسرعة وركعت أمامه

في مخيلة سوهو 

” أنت من الان أسمك ان جي لي ” 

” وانت شوهو هل تعلم شوهو تكون الحارس “

أخر لقاء له معها على سطح المدرسة 

عاد ولكنه لم يجدها ، أخد ينادي عليها ودموعه تنهمر ، دموع ذلك الطفل التي حملت ذكرها 

بعد عشر سنوات ، حتى مع مرور تلك سنوات ذكرها لم تتركه ، أحيانا يعتقد بأنها كانت مجرد حلم ولكنه متشبت بذلك الحلم 

درسته للعالم التلات وايجاد طريقة لمقابلتها ، ( الطريقة الوحيدة التي تجعلك من أصحاب ذلك العالم هي أن تصبح شيطان)

مقابلة الشيطان ليضحي بنفسه ، وداعه لأهله ، وموته 

أستيقاظه بعد تحوله 

الشيطان ” اهلا بك ايها القائد “

” من أنا ؟”

الشيطان ” ألا تتذكر من أنت “

سمع صوتها وهو يناديه 

” شوهو “

” سوهو “

الشيطان ” هل اسمك سوهو ؟”

” أعتقد ، ماهذا المكان ؟”

الشيطان ” أنه العالم السفلي ، أنت شيطان “

” شيطان “

الشيطان ” قائد الشياطين ، فريق اكسو ستقابلهم عندما تصعد لسطح الأرض “

كان من مفترض أن اصعد لسماء لها وليس أن أنزل لتحت الارض 

سوهو ” أن جي لي “

جي لي ” شوهو ه تسمعني “

بدا في فتح عيناه ببطئ ، ساعدته في تعديل جلسته

تشين ” هل أنت بخير ؟”

نظر حوله لتجمع الجميع فوقه

جي لي ” أنا اسفة لم اقصد ذلك”

نظر لعيناها مباشرة ولمس خدها

سوهو ” ان جي لي هل هذه أنت ؟”

جي لي ” شوهو هل تتذكرتني ؟”

حضنها بسرعة

سوهو ” ان جي لي لا اصدق هذا لقد عدي لي أنها أنت منذ البداية “

اسفة ع تاخر في تنزيل البارت بس والله ظروف 

اذا ماانقطعت كهرباء انقطع نت وهكذا 

بيانيه 

اتمنى يعجبكم بارت وجزء المعركة اتمنى اني قدرت اوصفه بطريقة جيدة 

18 تعليقات على “رواية: سِيمْفونية الملاك~ (البارت #10)

  1. 😶😶😶😶😶😶😶 بحاول استوعب شوي😶😶😶😶😶
    💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖
    البارت يجنننننننننننننننننننننننننن حماسي جداااا 😍😍😍😍😍😍😍 البارت طويل هذه المره كمساميدا اوني 😊 باين انو متعوب عليه مره خصوصا المعركه😘 تجننن انا وقتها دخلت الجو اقرأ بتمعن وتركيز والفرحة على نهاية البارت طفى الشحن يافرحة ماتمت 😅
    مني مصدقه وأخيرا سوهو افتكرها بعد صقعة ههه
    اه أوني دخول الظلال للقصة جناننننننن ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ مره عجبوني أبدعت هنا لأبعد الحدود👏👏👏
    ابي اعرف ويش قصة الاخت الي اسمها يارا معقولة تكون من الظلال كمان😢 لا لالا شكلها منهم بس مدري مني راضية استوعب الأمر😢 أمكن تكون طيبه😢 يالا مخي وتفكيري الواسع😢
    اكثر جمله ضحكتني😂 (اقتلو تلك البشرية😂😂😂😂😂😂😂 اه بطني 😂😂😂😂 والله عرفنا أنها بشرية 1000% 😂😂😂😂 مهي شيطان لسه😂😂😂😂 ههههه أمام الجميع بتصرخ يعني يا يوجين انتي هي محد غيرك
    قدرة جي لي رائعة😍😍😍 Very nice
    عندي سؤال؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟😲😲😲😲😲 ليش الشياطين اتاثرو بقواها هما أقوياء ليش اتاثرو😲😲😲😲 ويش الميزه؟ ؟؟؟😲 السؤال مره محيرني
    وكمان (يوجين * ماهذا الذي يحدث ؟ ألا يكفي الشياطين الي تنتظر موتي والأن الظلال الذي تريد قتلي *) تحزن يوجين هنا 😦 والله مكانها ارتعش خوف سطر مميز جداا👏👏👏👏👏👏
    أكثر سطر عجبني😍(لوهان ” لم أحب حياتي هذه ايضا حتى أتيتي “ يوجين ” ربما إذا أنا ايضا عشت هذه الحياة لن تكون سيئة معك “) اعتراف غير مباشر😍)
    )الأحداث متخلبطة في رأسي يعني جي لي كانت تعرف سوهو وكانت تعرف أنها رح تقع في حبو من البدايهههههههههههههه😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲Impossible😲😲😲😲😲😲😲I can not believe it
    Oh my god البارت كتلة إبداع اوني ماشاء الله طريقة وصف المعركة جميلة فكي شوي يطيح من الدهشة
    البارت مره دهشني رائع رائع رائع مني قادره اوصف من كثر مهو رائع
    البارت يتخطى التوقعات جدا
    شكر على مجهودك أوني على كتلة الإبداع 💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜
    فايتنغ
    متشوقه للبارت القادم 😊 على أحر من الجمر
    التساؤل ﻻح يذبحني
    ومره ثانية فايتنغ اوني 😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄

    • كماوا ع ردك المشجعة والحمد الله انو بارت نال الاعجاب لاني كنت خائفة

      ليش الشياطين اتاثرو بقواها هما أقوياء ليش اتاثرو😲😲😲😲 ويش الميزه؟ ؟؟؟😲
      راح اجواب ع سوالك في بارت الجاي

      جي لي كانت تعرف سوهو وكانت تعرف أنها رح تقع في حبو من البدايهههههههههههههه😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲Impossible😲😲😲😲😲😲😲I can not believe it

      شوهو او سوهو هو نفس الفتى يلي تقابل مع جي لي لما كانوا اطفال واعطها اسمها وهي لم نزلت للارض نزلت عشانه من بدايه لانها تحبه
      وهو كمان قتل نفسه ليشوفها بس للاسف تحاول لشيطان

    • اهلا بيك ياحبي اخيرا شفت اسمك يتربع في مدونتي
      تسلمي ياقمر تصدقي هلة هلة كنت افكر فيك واقول ياترى امون قرت بارت او لا

  2. ةفايتنغ أوني البارت حلو كتير رآئع بجد ‏.وصف ‏
    المعركة جميل وصلني^_ ^بتمنى تنزلي ا لبا رت#11‏~‏

اترك رد

